-->
Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي

كل ما تبحث عنه موجود هنا

الهجوم على المحترف محمد صلاح متواصل حتى من لاعبي ليفربول

محمد صلاح ينلقى هجومات



التاريخ: 02 نوفمبر 2020

تواصلت ردود الأفعال على ركلة الجزاء التي حصل عليها محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي والمنافس على لقب هداف الدوري، في مباراة وست هام، وأحرز منها هدف التعادل لفريقه في المباراة، قبل أن يفوز الريدز في النهاية بنتيجة 2-1.
ورغم أن اللاعب ينتمي إلى قلعة الريدز إلا أن الهجوم عليه مازال متواصلاً حتى من لاعبي ليفربول السابقين، فبعد هجوم أسطورة ليفربول الإنجليزي، السابق جرايم سونيس، واتهام صلاح بالغوص من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وانتقد لاعب وسط نادي ليفربول السابق، داني ميرفي، محمد صلاح أيضاً بعد سقوطه في مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتواصل سيل الانتقادات التي تلقاها الدولي محمد صلاح بعد المباراة، وقال ميرفي لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "أعتقد أن المشكلة التي نواجهها، والتي نعانيها دائماً، هي أن اللاعبين لا يحصلون على ركلات جزاء إذا لم يسقطوا، نرى في الكثير من الأحيان لاعبين يفعلون ما فعله محمد صلاح ولا يريد أحد رؤيته”.

وكان مدرب فريق وست هام، الاسكتلندي ديفيد مويس، قد اتهم أيضاً النجم المصري محمد صلاح بالغطس بعد المباراة مباشرة مؤكداً أنه كان يتوقع أن يشهر الحكم بطاقة صفراء لصلاح بسبب تمثيله.

الجدير بالذكر أن تقنية الفيديو لم تتدخل في ركلة الجزاء، وأيضاً مدافع وست هام لم يعترض نهائياً للتأكد من ارتكاب الخطأ، إلا أن ذلك لم يكن كافياً أمام سيل الانتقادات التي وجهت للاعب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا