-->
Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي

كل ما تبحث عنه موجود هنا

قوات الأمن تهاجم شابا بسبب مروره بزميلهم على الطريق

قوات الأمن تهاجم شابا بسبب مروره بزميلهم على الطريق

قوات الأمن تهاجم شابا بسبب مروره بزميلهم على الطريق

 تداول عدد من صفحات التواصل الاجتماعي الرائدة على موقع "فيسبوك" ، الليلة الماضية ، مقطع فيديو يظهر اعتداء عدد من قوات الأمن على شاب في سيارته مع والدته المريضة.

وقال الشاب المصاب حامد إنه ذاهب إلى مستشفى "تشارلز نيكول" لمساعدة والدته التي تعاني من مرض السكري وضيق التنفس. لذلك كان يسير بأقصى سرعته ، محاولًا تنبيه مستخدمي الطريق للسماح له بالرحيل ، مضيفًا أن العديد منهم قد فهم موقفه عند مغادرة الميدان. على طول الطريق ما عدا شخص واحد رفض السماح له بالمرور على اليسار ، فمره على اليمين ، وحدثت مواجهة بينهما.


وأضاف في تصريح لـ "الجوهرة إف إم" قائلاً: "هذا الشخص سبقني ، كطريق للدوريات المستمرة ، عبر تونس ، مخرج باجة ، أغلق الطريق ، ونزل من سيارته. وشتمت والدتي مرة أخرى ، وكانت بجواري وهي تعد له نفس الجملة التي أهانني بها ".

وتفطن أن هذا الشخص قد سار باتجاه الدورية مؤكدا لهم أنه "زميل" أي أنه كان حارس أمن .. ورغم معلوماتهم أن والدته كان في حالة حرجة واضطروا إلى نقله إلى المستشفى ، وهاجموه بعنف شديد دون طرح أسئلة عليهم ، واستخدموا الغاز المسيل للدموع عندما لاحظوا أنه كان يصورهم. اختنقت والدتها وفقدت الوعي.

وأشار إلى أنه غادر السيارة خوفا من التعرض للقتل ، تاركا والدته هناك ، خاصة بعد محاولته الاستيلاء على هاتفه الخلوي الذي يضم مقاطع فيديو للحادث ، مضيفا أن المحامي استضافه. وقال إن الشرطة اتهمته باستخدام سكين وحيازة "زطلة".

ووعد الضحية بأنه سيقبل جميع العقوبات إذا ثبت أنه يستخدم مادة مخدرة أو وجد بصماته على سلاح الطعن الذي يتحدث عنه ، داعيا منظمات المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنسان إلى الوقوف بجانبه ودعمه في إعادة تأهيله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا