-->
Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي Akhbar fm أخبار آف آم للعالم العربي و الاجنبي

كل ما تبحث عنه موجود هنا

'بالخطأ' فضح دور السيسي في احداث 30 يونيو كن قبل برلماني مصري

 انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمة رجل الأعمال المصري ومستشار مجلس النواب محمد أبو العينين في مرحلة ما في خطاب أمام البرلمان لخطئه واعترافه بالوظيفة.

محمد ابو العينين مرسي

 

الرئيس المعاصر عبد الفتاح السيسي طوال انقلاب 30 يونيو ومعارضة ثورة يناير. اكتشف أبو العينين ، في وقت ما من خطابه أمام مجلس النواب بعد انتخابه نائباً له ، حماية منصب الرئيس السيسي في انقلاب البحرية المصرية عام 2013 الذي شهده الرئيس محمد مرسي. يؤخذ في الاعتبار u. س . أ. أول رئيس منتخب ديمقراطيا. 





وقال أبو العينين: "تحية طيبة لكل من خطط وفكر وطبق ثورة 30 يونيو" ، في إشارة إلى انقلاب البحرية المصرية على الرئيس مرسي والإطاحة به في  2013 بقيادة السيسي ، ثم وزير الحماية.

واستهدفت كلمة البرلماني انجازات السيسي وامتداحه دون الكشف عن الجدول الزمني لمجلس النواب طيلة جلسته الحديثة. وأوضح أبو العنين ، أنه راضٍ عن أن الأمين السابق للأمم المتحدة فضل بان كي مون أن ما حدث في مصر عام 2013 تحول إلى ثورة يقودها الشعب ويحرسها الجيش.

 لم يعد انقلابا للجيش. صمد: إن ثورة الثلاثين من يونيو هي زيادة جديدة وجاءت إلى هنا مع مرشد عاقل رسم تصورات للمصير لتحقيق أهداف المصريين وإرضاء رؤى جديدة من نوع جديد. لقد أحضر: "تحياتي لأولئك الذين صمموا وفهموا وخلقوا وتوقعوا الأحداث بسرعة لم نختبرها من قبل. تحية إلى الرئيس السيسي ، هذا القائد العظيم الذي نكرم جميعًا بالركض خلفه ، ونساعده في خطواته ونمشي معه لتحقيق تلك الآمال الجيدة للغاية التي تبني مصر الحالية ، ونحن شهود عيان على ذلك. كل الإنجازات. . >>.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا